Tuesday 14 November 2017

Forex4noobs تويتر كيم


الفوركس السعر أساسيات العمل 8211 دعم 038 المقاومة الليلة الماضية عقدت على الويبينار الثاني في 3 يوم السعر تحدي العمل. لسوء الحظ، خلال البرنامج التعليمي على الويب لم أتمكن من تغطية كل ما أردت لتغطية. حصلت على تشتيت قليلا و انحرفت كما اضطررت إلى التوقف عن الإجابة على الأسئلة. أشعر أنني didn8217t القيام بأفضل وظيفة في شرح كيفية وضع الدعم والمقاومة على AUDUSD8230. 8230 لذلك أضفت فيديو إضافي في نهاية البرنامج التعليمي على الويب حيث أضع الدعم والمقاومة على أوسكاد. نأمل مع كل من أشرطة الفيديو هذه سوف تحصل على فهم جيد لكيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة. بعد الندوة التالية سوف أشارك رابط إلى جدول مع جميع مناطق الدعم والمقاومة بلدي. ترك الرد 8 الردود نيك، في الويبينار قلت أنك سوف نشر أمثلة من أزواج مختلفة و sr8217ve سر تعادل. حتى نتمكن من مقارنتها مع منطقتنا 8230 هل أفتقد هذا الرابط أدناه الفيديو قلت. 8220 بعد الندوة الویبیة القادمة سوف أشارك رابطا مع طاولة مع جمیع مناطق الدعم والمقاومة. 8221 عذرا، ولکن الأمور لم تکن تخطط للتخطیط لھذه الندوة عبر الویب. قضيت الكثير من الوقت في العمل على الفيديو إضافية، لم يكن لدي الوقت للقيام الجدول. وسوف الافراج عن ذلك غدا مع تسجيل المقبل. ثلاثة الفوركس سعر ندوات العمل الأسبوع الماضي عقدت 3 يوم التحدي السعر السعر. سلسلة من ثلاثة ندوات شاركت فيها بعض من أسرار العمل السعر، حتى تتمكن من البدء في اتخاذ الصفقات السعر العمل أيضا. في ندوات عبر الإنترنت غطت تحليل الشمعدان والدعم والمقاومة، وكيفية تداول الانتكاسات. أدناه سوف تجد تسجيل كل من هذه الندوات عبر الإنترنت. يمكنك مشاهدتها جميعا وتتردد في طرح أي أسئلة لديك في نموذج التعليق أدناه. الجزء الأول: تحليل الشمعدان تحليل الشموع هو أهم جزء من تداول الفوركس. بمجرد أن تتعلم قراءة الشموع سوف تكون قادرة على معرفة درجة عالية من الدقة ما السعر سوف تفعل المقبل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كان السعر سوف المماطلة، عكس، أو تقع في نطاق. في الفيديو أدناه أشارك تقنيات السعر السعرية لقراءة وفهم الشمعدانات. الجزء الثاني: مناطق الدعم والمقاومة في الحلقة التعليمية على الويب أدناه، سأعرض لك بالضبط كيفية تحديد مناطق الدعم والمقاومة. يمكنك استخدام الدعم والمقاومة لتحديد المشترين والبائعين في المخطط. هذا سوف يسمح لك أن تعرف أين من المرجح أن عكس اتجاه السعر قبل أن تصل إلى مستوى معين. الجزء الثالث: انعكاسات التداول في الويبينار أدناه أنا من كنت كيفية استخدام تحليل الشمعدان ومناطق الدعم والمقاومة معا للتداول الانتكاسات. عكس التداول في الفوركس هو واحد من أكثر الطرق اتساقا وأبسط للتجارة. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في طرحها أدناه. يوم جيد نيك. ذهبت من خلال الخاص بك بالطبع العمل السعر 3 يوم وترغب حقا في تحسين حتى يمكن أن يكون لدي تفاصيل السعر للدورة المتقدمة الخاصة بك وكذلك أنا بحاجة إلى مشاركة بعض المعلومات هنا سوف هذا العمل على الأسهم والعقود الآجلة وخيارات السوق الهندية وأنا أعلم أن كنت don8217t تعرف عن السوق الهندي ولكن هذا هو نفسه في جميع الأسواق وكيف تحديد مستوى الدعم والمقاومة لذلك بدقة أي الأفكار التي يمكنك مشاركتها. شكرا لأشرطة الفيديو كان مساعدة حقيقية كما بسيط كنت أبقى أنا don8217t أعرف سوف هذه سترجيرجيس العمل لسنوات ولكن بدأت للتو على التجريبي نأمل أنها تسير على ما يرام، وسوف تستمر على العيش بعد عام ليس الكثير من الناس مثلك. الحفاظ عليه وحقا تحتاج معرف سكب الخاص بك ولكن can8217t الحصول عليه أعرف 8230chers رجل مرحبا أولا، أود أولا أن أشكركم على العمل الجيد جدا كنت قد وضعت في هذه الدروس تجعلنا نفهم كيف يعمل الفوركس، وتعطينا استراتيجيات حيث بالكاد أي مواقع تعطي الشكر الرجل السؤال الرئيسي هو النفوذ، لول. أنا أعرف خطير بعض الشيء. ولكن مع الاستراتيجية الخاصة بك. ما مدى النفوذ الذي توصي به. كوز يتيح نقط صادقة زائد الرافعة المالية يساوي مبلغ لائق من المال. ولكن مهلا بك الرجل الرئيسي، لذلك يه ما قلت. شكرا مرة أخرى لقد استخدمت دائما 100: 1. أنا أدرك أنه قد يكون قليلا عالية. ومع ذلك، هو ما أنا مريحة مع. أيضا، الطريقة أنا التجارة هو خطر منخفض جدا، وأنا يمكن أن التجارة بأمان مع 400: 1 إذا كان علي. شكرا لك نيك لتقاسم المعرفة الخاصة بك. هذا هو نظرة جديدة من السعر العمل التداول بالنسبة لي 8230

No comments:

Post a Comment