Sunday 17 December 2017

سيتيندكسبوفر مؤشر مخصص الفوركس


باستخدام أحد المؤشرات المخصصة: يمكن أن يساعدني أحدهم على كيفية استخدام مؤشر مخصص في خبير هناك نوعان من المؤشرات التي يمكنك استخدامها في مستشار الخبراء الخاص بك: يحتوي MQL4 على عدد من المؤشرات المضمنة التي يمكنك استخدامها كدالة على سبيل المثال: إما المزدوجة (رمز السلسلة، الإطار الزمني إنت، فترة إنت، إنت إنتيفريس، إنت مامثود، إنت أبريس، إنت إنتيفت) مزدوج إاتر (رمز السلسلة، إنت إنتريم، إنت إنت، إنت إنتيفت) أي مؤشر آخر: استخدام أي مؤشر آخر في مستشار الخبراء الخاص بك يمكنك استخدام إكوستوم وظيفة: كوديدوبل إكوستوم (رمز السلسلة، إنت الإطار الزمني، اسم السلسلة، وضع إنت، إنت التحول) لمزيد من التفاصيل حول إكوستوم رؤية منصبي: لاغوير رسي إي شكرا لهذا الموقع الرائع ، أنا سعيد جدا لوجد هذه الصفحة وأنا تعلمت الكثير في هذا الوقت. شكرا جزيلا فونيو. أنا التجارة دائما مانويل مع مؤشر لاغوير، وأنا سعيد لاختبار بها. غيرت الخطوط المتقاطعة من 0.75 و 0.25 إلى 0.65 و 0.35 إلا أن هناك إشارات كاذبة جدا. بالطبع لاغوير مؤشر لا شيء آخر ثم ماسد 5131 أو إما 58 أو أيضا في نافذة منفصلة خط الصفر عبر سما 1. ولكن أنا أحب لاغوير على أي حال الأشجار لا تنمو إلى السماء: وهو اختبار باكتست أكثر من 3 سنوات. 1 ريستريد حسن الحظ فيبيس التعديل الأخير كان بواسطة: فيبيس 03-03-2011 في 18:14.

No comments:

Post a Comment